رابط

عشرات الاعلاميين و الحقوقيين يُنددون باعتقال أنوزلا أمام وزارة الرميد و هذا ما قالته والدته وفاطمة الافريقي لموقع زنقة 20

 

زنقة 20

تظاهر عشرات الصحفيين، و الحقوقيين و السياسيين، من مختلف المشارب، عشية اليوم الخميس أمام وزارة العدل بالرباط، تنديداً باعتقال الصحفي “علي انوزلا” ناشر موقع “لكم” الاخباري الالكتروني.

و رفع المحتجون شعارات ضد وزير العدل و الحريات و رئيس الحكومة “هادا وزير … حاشا” .. “هادا رئيس حكومة … حاشا”.

من جانب أخر، قالت والدة الصحفي “علي أنوزلا” التي حضرت الوقفة رغم كبر سنها، في تصريح فيديو حصري لموقع زنقة 20 … قيد التحميل … أنها فخورة بابنها، و هو بريئ و تطالب بالفراج عنه.

الى دلك، اعتبرت “فاطمة الافريقي” اعتقال “علي أنوزلا”، أنه احساس بالغضب و الحزن و اعتقاله دمعة ممتنعة عن الخروج، أقاومها، لا أعلم هل أنا بصدد البكاء على أنوزلا، على بلدي أو على زملائي او على المشهد السياسي العبثي، و أتحسر على واقع مهنة الصحافة و ما تعيشه و على هدا الواقع المؤلم”.

و أضافت “الافريقي” في تصريحها لموقع زنقة 20 .. فيديو قيد التحميل … بأن “اعتقال أنوزلا، حادثة سير صحفية، و الحقوقية في حق حرية التعبير، في حق قيمة كبيرة تنص عليها كل القيم الكونية حول حقوق الانسان و دستورنا نفسه، و الأن نعيش تناقض، و نعيش حلم فقط، و اعتقال زميلي أنوزلا هو وصمة عار في جبين الوطن”.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s